الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*ندوة توعية للسيدات بقرية سفلاق بسوهاج حول الوقاية من فيروس سى

المصدر: جريدة اليوم السابع 19/5/2015

سوهاج – عمرو خلف

 نظمت أمس الاثنين شبكة تحسين صحة الشباب ورعاية الأسرة بمحافظة سوهاج التى تضم 8 جمعيات ندوة توعية بقرية سفلاق بمركز ساقلته لعدد من السيدات حول الوقاية من فيروس سى، والذى يهدف إلى الحد من انتشار فيروس سى بسوهاج.

وألقى الدكتور أحمد فتحى، أستاذ الصحة العامة بكلية طب سوهاج، محاضرة عن التوعية بفيروس سى وكيفية الوقاية من المرض، وحضر الفعاليات كل من هند طاهر شعبان، منسقة الشبكة بمشروع رعاية الأسرة وصحة الشباب "المرحلة الثالثة"، ومروة السيد أحمد، منسقة الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية.

جدير بالذكر أنه من بين أنشطة مبادرة "الوقاية من فيروس سى" عقد الندوات والزيارات المنزلية، وإرسال رسائل توعية للمواطنين، كما أن القائم على المعسكر هو الجمعية المصرية للتنمية الإنسانية بسوهاج. هى جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل، والجمعية المصرية للتنمية الإنسانية، والمؤسسة المصرية للتنمية والتدريب، وجمعية تنمية المجتمع بقرية كوم بدار، وجمعية الخدمات الاجتماعية بقرية نيدة، وجمعية المرأة الريفية بقرية الشورانية، والجمعية الخيرية بالمراغة، وجمعية كفالة اليتيم بقرية المدمر بطما، بالتعاون مع المركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع